recent
أخر المواعيد

مواعيد عرض واعادة مسلسل انا شهيرة انا الخائن

الصفحة الرئيسية
أنا شهيرة وأنا الخائن مسلسل تلفزيوني مصري عبارة عن قصة من فصلين الاولى "انا شهيرة" والثانية "انا الخائن" تحكي حكاية شهيرة و رؤوف ابطال القصة وعلاقتهم الزوجية الناجحة التى تتحول مأساة .لكل حكايه منهم 30 حلقة منفصلة، تقدم خلالها القصة نفسها ولكن من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى لأول مره في مسلسل عربي، نقدم لكم في هذة الموضوع مواعيد عرض واعادة المسلسل والقنوات العارضه له.
مواعيد عرض واعادة مسلسل انا شهيرة انا الخائن
مواعيد عرض واعادة مسلسل انا شهيرة انا الخائن 

عن مسلسل انا شهيرة انا الخائن:

مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" هي رواية من جزأين منفصلين مقتبسة عن احداث قصة حقيقية وكتبتها نور عبد المجيد ، في الجزء الاول "انا شهيرة" تروى القصه من وجهه نظر شهيرة، والجزء التانى "انا الخائن" نفس القصة ولكن من وجهه نظر الطرف الثاني رؤوف.

وقد هذه القصة من قبل على كتابين عام 2013 عن الدار المصرية اللبنانية للنشر يقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة ، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة لتكون بعد ذلك الخيانة الزوجية هي البطل الرئيسي للقصه وتتحول القصة من حياة زوجيه ناجحة الى مأساه.

فريق عمل مسلسل انا شهيرة انا الخائن:

المسلسل بطولة ياسمين رئيس و أحمد فهمى و خالد زكى والعديد من الممثلين المصريين.
تأليف : الكاتبة نور عبد المجيد.
اخراج : أحمد مدحت.
شاهد البرومو الخاص بمسلسل انا شهيرة انا الخائن من على القناة الرسمية لقناة CBC على اليوتيوب:



مواعيد عرض واعادة مسلسل انا شهيرة انا الخائن:


1- على قناة CBC بداية من يوم 17-2-2018.


يومياً من السبت إلى الإربعاء الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
الاعادة 1 : الساعة 2 صباحاً
الاعادة 2 : الساعة 11 صباحاً


2- على قناة MBC4 ابتداء من يوم 18-2-2018.


يومياً من الاحد إلى الخميس الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
الاعادة 1 : الساعة 10 مساء
الاعادة 2 : الساعة 12:30 ظهراً

3- على قناة CBC دراما ابتداء من يوم 17-2-2018.


يومياً من السبت إلى الاربعاء الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.
الاعادة 1 : الساعة 8 صباحًا
الاعادة 2 : الساعة 4 عصرًا

كما يتم عرض حلقات المسلسل على الانترنت بعد عرضها على شاشة التلفزيون مباشرة على القناة الرسمية لقناة CBC على اليوتيوب، يمكنك متابعتها من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent